ساعه أوراق شجر نمط حديث

ديكور

كيف تجعل منزلك أنيقًا باستخدام ساعات الحائط الحديثة؟

كيف تجعل منزلك أنيقًا باستخدام ساعات الحائط الحديثة؟

By Aya Naser

September 19, 2017

كيف تجعل منزلك أنيقًا باستخدام ساعات الحائط الحديثة؟

ساعات الحائط من أفضل الأشياء التي تعمل علي تحسين ديكور منزلك وتجعله أكثر أناقة وجمالًا، وقد اعتدنا منذ صغرنا علي تصميم ساعة الحائط الممل الذي يتمتع بمنظر رتيب وليس فيه أي جديد، لكن الآن صار بإمكانك اقتناء ساعات حائط رائعة جدًا وذات تصميمات جذابة وعصرية لكي تحسن من ديكور منزلك وتملأ فراغ الحائط بالطريقة الأفضل.

ولم تعد تقتصر أهمية الساعة علي معرفة الوقت فقط، وإنما صارت قطعة فنية يمكنك أن تستعملها في ديكور منزلك، وحتي مع اختراع ساعة اليد وانتشار الهواتف الخلوية، إلا أن ساعات الحائط لا يمكن الاستغناء عنها، فهي تعكس ذوقك الرفيع كما توضح أنك رجل أنيق وتهتم بالوقت.

ساعه حائط الجنيه الطائره مع الفراشات

ساعة علي شكل جنية طائرة مع الفراشات

استطاع فريق المصممين فىموبيكان.أن يخترع أشكالا جديدة وعصرية من ساعات الحائط، أشكال مبتكرة وغريبة بعض الشيء لكنها رائعة كما أنها عصرية وحديثة ومصنوعة طبقًا لأرقي أنواع الديكور الحديث.

ساعه حائط مودرن أمواج

ساعة حائط نمط حديث

لماذا عليك أن تبادر بشراء ساعة حائط حديثة؟

ساعة الحائط واحدة تملأ جدارًا كاملًا!

دائمًا ما ندخل البيوت ونري أن بها الكثير من الحوائط الفارغة، فهذا يؤثر علي شكل البيت وعلي تناسقه ويظهره بشكل رديء، فرغم أن الأثاث عصري وجميل والسجاد رائع والديكورات مدهشة إلا أن الحائط فارغ وهذا يظهر بشكل سيء وغير عصري.

في حين تتميز ساعات الحائط العصرية من موبيكان  بأنها قطعة واحدة كبيرة يمكنها أن تغطي كامل الحائط، أي أنك لن تحتاج إلي شراء الكثير من قطع الديكور مثل الأباليك والإضاءة وغيرها، بل ستملأ كامل الجدار بساعة حائط واحدة كبيرة ذات شكل أنيق وجذاب.

ساعات الحائط رخيصة وبسعر مناسب!

ساعه حائط دوائر نمط حديث

ساعة حائط بدوائر نمط حديث

السبب الثاني لشراءك ساعة حائط حديثة هو أنها رخيصة الثمن ولن تكلفك الكثير من المال، بالعكس، بل ستوفر عليك الكثير منه، فبتصميمات مذهلة مثل هذه يمكنك شراء واحدة أو اثنتين لبيتك، ويمكنك تعليق واحدة في الصالة وواحدة في غرفة المكتب أو غرفة الاستقبال ولن تحتاج إلي الكثير من المال!

لذا فساعات الحائط مناسبة جدًا لمنزلك فهي تضفي عليها أناقة وجمالا وتجعله جديدا وعصريا.

والآن إليكَ عدة نصائح تساعدك في اختيار ساعة الحائط المناسبة ووضعها في المكان المناسب:

ساعه أوراق شجر نمط حديث

ساعة حائط أوراق الشجر الحديثة

1- يجب أن تختار ساعة حائط تعبر عن شخصيتك، بحيث تكون ألوانها وتصميمها متوافقان مع روح المنزل ومتناسق مع العائلة، كما يجب أن تختار ساعة الحائط بعناية لأنها من أكثر الأشياء التي ستقع عليها عينك طوال النهار لذا يجب أن تكون مريحة للعين.

2- تخير مكانا مناسبا لوضع الساعة، من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير من الناس هو أنهم يضعون الساعة في غرفة الاستقبال التي لا يجلسون فيها كثيرًا، وبعد ذلك يعتمدون علي ساعات اليد والهواتف الذكية كما كانوا يفعلون، ففي هذه الحالة الساعة لا فائدة منها، فيجب أن تعلقها في مكان مناسب وفي أكثر مكان يجلس فيه أفراد الأسرة كي تحققوا منها أكبر استفادة، ولكي لا تكون مجرد قطعة ديكور فقط.

3- وبما أن ساعات الحائط ليست باهظة الثمن، فيمكنك شراء اثنتين أو ثلاثة وتوزيعها علي غرف المنزل، كما يمكنك أن تضبط إحدي الساعات علي توقيت بلد معين فيه شخص قريب لكي تعرف الساعة عنده بسرعة بدلًا من حساب فارق الوقت، وهذه إحدي الأشياء الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها.

ساعه حائط برواز مربعات

ساعة حائط برواز مربعات

4- لا تقع في الخطأ الشائع وتضع ساعة الحائط علي جدار من نفس اللون، فهذا أمر سيء، يجب أن يكون اللون مختلفا، فلا يجب أن تعلق ساعة بيضاء علي جدار فاتح، أو ساعة بنية علي جدار خشبي، بل يجب أن تختار ألوانًا مختلفة وابتعد قدر الإمكان عن التكرار لأنه يؤثر علي شكل المنزل.

كانت تلك بعض الافكار التى تمكنك من أن تجعل منزلك أنيقًا باستخدام ساعات الحائط الحديثة .

يمكنك الإطلاع علي المزيد من الأشكال الرائعة لساعات الحائط من هنا.

مواضيع مشابهه:

6 نصائح من خبراء الديكور لتجعل منزلك يبدوا اجمل بكثير